فتح باب الترشيح لجائزة أبوظبي لعام ‏2007

08 سبتمبر 2007

يفتح يوم غد الموافق التاسع من سبتمبر باب الترشيحات لجائزة أبوظبي 2007، ويأمل المنظمون ان يلقى هذا الحدث نفس الاستجابة الباهرة التي شهدها العام الماضي ويجددون دعوتهم لسكان الإمارة في تكريم الأشخاص الذين قدموا خدمات جليلة للمجتمع.

ومن خلال التزام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حاكم أبوظبي حفظه الله بالحفاظ على إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي، فإن الجائزة أعدت لتكريم ومكافأة الأشخاص الذين قاموا بأعمال مميزة تظهر تفانيهم وتعاطفهم وكرمهم في بناء الوعي المجتمعي والصالح العام في إمارة أبوظبي.

وفي عامها الثالث ، أصبحت عملية الترشيح للجائزة أكثر سهولة وبساطة. فما على الراغبين في ترشيح الأشخاص الذين يستحقون الفوز بالجائزة سوى تعبئة طلب ترشيح بسيط لن يستغرق منهم سوى بضعة دقائق وتقديمه بإحدى الطرق التالية:

  • تسجيل الترشيح في أي من مراكز الترشيح الستة والعشرين الموزعة في الإمارة، حيث سيتواجد متطوعون من "تكاتف" للإجابة على أية أسئلة حول البرنامج وإجراءات الترشيح. (ملحق قائمة المراكز)
  • تسجيل الترشيح عند صناديق الترشيح والمنتشرة في 100 منطقة في الإمارة. (ملحق قائمة المراكز)
  • أيقاف أي من مراكز الترشيح المتنقلة عند رؤيتها – انتبه لمرور أي من سيارات جائزة أبوظبي.
  • استخدام أحد نماذج الترشيح التي توزع على المنازل في الإمارة.
  • استخدام أحد نماذج الترشيح التي ترفق فواتير إتصالات والموزعة على زبائنها في الإمارة
  • تسجيل ترشيحك على الموقع www.abudhabiawards.ae
  • تعبئة استمارة الترشيح وإرسالها بالفاكس إلى الرقم: 80033300
  • تعبئة استمارة الترشيح وإرسالها الى صندوق بريد رقم 44442 في أبوظبي

يستمر الترشيح للفترة من 9 سبتمبر حتى 7 أكتوبر 2007 ، ويعرب المنظمون عن أملهم بأن يلقى الحدث استجابة تفوق ما تحقق خلال العام الماضي حيث تم استلام أكثر من 50,000 ترشيح.

وأوضح منظمو الجائزة أن الأهمية تعود الى نوعية المساهمة التي قام بها الفرد وليس الى عدد الترشيحات التي حصل عليها، إذ يكفي للفوز بالجائزة أن يحصل على ترشيح واحد عن عمل مهم وقيم قام به. وشجع المنظمون سكان الإمارة على تكريم هؤلاء الذين لا يعرفون للخير حدوداً عبر ترشيحهم للجائزة.

هذا وسيتم تنظيم حملة إعلانية لجائزة أبوظبي2007 بالتزامن مع فترة الترشيح لحثّ السكان المقيمين في الإمارة على إطلاق صوتهم لتكريم انجازات الآخرين وترشيح أولئك الذين لم تقف أعمالهم الجليلة عند أي حد.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير لتوزيع الجوائز سيجري في قصر الإمارات في ديسمبر 2007 وسيبث على تلفزيون أبوظبي.

للاشتراك في النشرة الإخبارية