فتح باب الترشيحات لجائزة أبوظبي اليوم

07 سبتمبر 2008

أبوظبي: تبدأ اليوم فترة الترشيحات لجائزة أبوظبي والتي تشمل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. ويدعو المنظمون جميع سكّان الإمارة لترشيح الأشخاص الذين ساهموا في بناء ونهضة المجتمع بأفعالهم وأعمالهم الخيّرة والجليلة في إمارة أبوظبي.

وجاءت هذه الجائزة ثمرة الحرص الكبير الذي يبديه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وحاكم أبوظبي حفظه الله، وبتوجيهات من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي. نظمت الجائزة للمرة الأولى في عام 2005 ومنذ ذلك الحين استقطبت الجائزة أكثر من 93,000 استمارة ترشيح تم من خلالها تكريم أكثر من 13,000 فاعل خير قدّم مساهمات ملموسة أفاد بها مجتمع أبوظبي.

وقالت مريم أميري، عضو اللجنة التنظيمية لجائزة أبوظبي: "يعتمد نجاح الجائزة على المشاركة الكلية لشعب إمارة أبوظبي. باستطاعة كل فرد المشاركة، كما باستطاعة أي شخص نيل الجائزة بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو حتى عدد الترشيحات التي تلقاها، لذا فإن كل ترشيح سيكون له قيمة".

واعتباراً من اليوم، باستطاعة سكان الإمارة زيارة أي من الـ23 مركز ترشيح لجائزة أبوظبي، وتقع مراكز الترشيح في مراكز التسوق الرئيسية والأماكن العامة في كافة أنحاء الإمارة، بما فيها مدينة العين والمنطقة الغربية. وسيتواجد في هذه المراكز متطوعين من "تكاتف" بالإضافة إلى فرق ترويج لمساعدة المشاركين في عملية الترشيح.

وكبديل، بإمكان السكان ببساطة اختيار إحدى طرق الترشيح التالية:

وضع استمارات الترشيح بعد تعبئتها في واحد من 88 صندوق مخصص لجمع الترشيحات والموزّع في جميع أنحاء الإمارة.
إيقاف إحدى محطات الترشيح المتنقلة عند مشاهدتها، وهي عبارة عن سيارات "سمارت"
الترشيح مباشرة عن طريق الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: www.abudhabiawards.ae
تعبئة الاستمارة وإرسالها بالفاكس على الرقم 80033300
تعبئة الاستمارة وإرسالها بالبريد على العنوان التالي:44442 أبوظبي
وأضافت مريم أميري: "من دون هذه الترشيحات، فإن جهود هؤلاء الأشخاص الذين كرّسوا وقتهم لمساعدة الآخرين قد تمر من دون شكر وتقدير. ومن خلال ترشيحهم لنيل جائزة أبوظبي، لك الفرصة لكي تعبّر عن انتمانك لهم وتشجيع الآخرين للإستلهام من قصصهم وأعمالهم الكريمة والسير على خطاهم".

ويفتح باب الترشيحات لجائزة أبوظبي 2008 اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7 سبتمبر 2008 وحتى يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر 2008. و يتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع جائزة أبوظبي في ديسمبر المقبل.

للحصول على المزيد من المعلومات حول جائزة أبوظبي، باستطاعة المشاركين زيارة الموقع الالكتروني: www.abudhabiawards.ae أو الإتصال على الرقم المجاني لجائزة أبوظبي 8003331

للاشتراك في النشرة الإخبارية