حفل جائزة أبوظبي يكرّم الشخصيات التي أسهمت بأعمالها الخيّرة في خدمة المجتمع بث حفل تكريم جائزة أبوظبي 2011 يوم الأربعاء 25 يناير على قناة أبوظبي الأولى

09 فبراير 2012

أبوظبي، 18 يناير، 2012: أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، التي تقام كل عامين تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأن حفل تكريم جائزة أبوظبي 2011 سيبث يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2012 في الساعة التاسعة مساءً على قناة أبوظبي الأولى. وفي هذا الحفل، سيتم الإعلان عن الأشخاص المكرمين بالجائزة الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة لإمارة أبوظبي.

سيقام الحفل بحضور أُسر وأصدقاء المكرّمين إلى جانب مجموعة من كبار الشخصيات القيادية والحكومية في الدولة. حيث يعد هذا الحفل تعبيراً صادقاً من إمارة أبوظبي لرد الجميل لؤلائك الأشخاص الذين عملوا بصمت وأعطوا من جهدهم ووقتهم دون مقابل، وألهموا بإنجازاتهم جميع من حولهم لتترك هذه الإنجازات بصمات واضحة على حياة الكثيرين.

وأوضح متحدث عن اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي بأن حملة 2011 شهدت مشاركة الكثير من مواطني وسكان إمارة أبوظبي الذين قاموا بترشيح أشخاص أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة. مشيراً إلى أن الهدف من حفل التكريم هو رفع درجة الوعي بالقيم الإنسانية والاجتماعية، وتشجيع الآخرين على القيام بمساهمات مماثلة، ومشاركة أبوظبي تكريمها لأعمال الخير الممتدة من هؤلاء الأشخاص المميزين.

وفي 2011، تم ترشيح أكثر من 22 ألف شخص، وهو العدد الأكبر المستلم في تاريخ دورات الجائزة. وكغيرها من السنوات، فباب الترشيح مفتوحاً للجميع بغض النظر عن أعمارهم أو جنسياتهم، كما أنه مفتوحاً لجميع أفراد المجتمع ولمن هم خارج الدولة، طالما أن عمل المرشَّح قد عاد بالنفع على إمارة أبوظبي. وسينضم المكرمون بجائزة أبوظبي 2011 إلى قائمة مميّزة من 46 شخصية خيّرة تم تكريمها خلال الدورات الخمس الماضية.

وبالإضافة إلى العرض الأول للحفل على قناة أبوظبي الأولى في 25 من يناير، سيعاد البث في كل من قناة أبوظبي الأولى وأبوظبي الإمارات في الأوقات التالية:

التوقيت

اليوم

القناة

07:00 صباحاً

الخميس 26 يناير

أبوظبي الأولى

03:00 مساءً

الخميس 26 يناير

أبوظبي الأولى

06:30 مساءً

الخميس 26 يناير

أبوظبي الإمارات

01:00 صباحاً

الجمعة 27 يناير

أبوظبي الإمارات

02:00 مساءً

الجمعة 27 يناير

أبوظبي الإمارات

للاشتراك في النشرة الإخبارية