جائزة أبوظبي تشهد زيادة نسبة 240 في المائة في عدد الأشخاص المرشحين هذا العام

22 نوفمبر 2007

لقيت جائزة أبوظبي إستجابة هائلة في عدد المساهمات المقدمة هذا العام، حيث تم ترشيح أكثر من 9,500 شخص من سكان الإمارة تقديراً لأعمالهم الخيّرة وجهودهم في الصالح العام للمجتمع.

وقد شارك أكثر من 24,000 شخص من السكان في الترشيح من خلال وسائل الترشيح المنتشرة في أنحاء إمارة أبوظبي، مما أثمر عن 34,294 ترشيح. وهذه الاستجابة الهائلة تدل على أن جائزة أبوظبي في سنتها الثالثة قد نجحت نجاحاً كبيراً في تحفيز سكان أبوظبي لتكريم بعضهم البعض.

هذا وقد تم توسيع نطاق محطات الترشيح المتنقلة هذا العام لتشمل مدينة العين والمنطقة الغربية، مما زاد مدى تغطية الجائزة وأتاح الفرصة أمام المزيد من السكان للتقدم بترشيحاتهم وتكريم من يعرفون من أصحاب الأعمال الجليلة.

وتمثل جائزة أبوظبي إلتزام صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله بالحفاظ على إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقالت مريم أميري، عضو اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي: "نحن مسرورون بالإستجابة التي لقيتها الجائزة هذا العام وخصوصاً من حيث عدد الأشخاص المرشحين لنيلها. ونأمل أن تكون هذه الزيادة الكبيرة التي وصلت إلى نسبة 240 في المائة في عدد المرشحين، دلالة قوية على إسهام المزيد من الأشخاص في الصالح العام لمجتمع الإمارة، وهو الهدف الجوهري الذي تأسست الجائزة من أجله".

وتجري الآن دراسة الترشيحات، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل كبير يقام في فندق قصر الإمارات في ديسمبر 2007، وستبث وقائع الحفل على قناة تلفزيون أبوظبي.

للاشتراك في النشرة الإخبارية