جائزة أبوظبي تتلقى 9000 ترشيحاً في أسبوعها الثاني

24 سبتمبر 2008

تلقت جائزة أبوظبي 9000 ترشيحا من سكان إمارة أبوظبي نتيجةً لتجاوبهم الكبير مع الدورة الحالية للجائزة، وذلك من خلال النصف الأول من فترة الترشيح والتي تستمر حتى فترة عيد الفطر المبارك. ورغم هذه النتائج المشجعة مازال منظمو الجائزة يحثون مزيداً من سكان الإمارة على ترشيح الشخصيات الخيّرة التي دعمت وقدمت خدماتها الجليلة لمجتمع الإمارة، خاصةً وأن فعاليات ووسائل الترشيح ستزداد خلال الأسابيع القادمة.

وقالت مريم أميري، عضو اللجنة التنظيمية لجائزة أبوظبي: " لقد تلقينا استجابة إيجابية خلال الفترة الأولى لاستقبال الترشيحات، وإنه لمن المشجع لنا رؤية سكان الإمارة يحتضنون فكرة وفعاليات الجائزة من جديد خلال دورتها لهذا العام". وأضافت " من المتوقّع استقبال المزيد من الترشيحات، حيث سنقوم خلال الأسابيع القادمة بالوصول إلى شرائح أوسع في المجتمع والتي تشمل طلبة المدارس والنساء بالإضافة للجاليات المتواجدة في الإمارة وغيرهم، وذلك لما تمثله مشاركة كل فرد من دور فعّال في مساعدتنا لإيجاد الأشخاص الذين يستحقون التكريم والتقدير."

ويذكر أن جائزة أبوظبي تهدف إلى تسليط الضوء على أشخاص قاموا بأفعال خيّرة لبناء مجتمع أبوظبي وتعزيز تنميته، وذلك من خلال تكريم الجهود المتفانية لهؤلاء الأشخاص، حيث تعكس أعداد الترشيحات حتى اليوم رغبة مواطني وسكان الإمارة في التعرف على هذه الأفعال والشخصيات المستحقة للتكريم والثناء.

ويستطيع سكان إمارة أبوظبي (بما فيها المنطقة الغربية ومدينة العين) تقديم ترشيحاتهم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة أو من خلال 23 مركز ترشيح و88 صندوق للترشيحات موزعة على مستوى الإمارة.

واختتمت مريم أميري تعليقها بقولها: " يكمن نجاح الجائزة بين أيدي سكان إمارة أبوظبي، ونأمل أن نلقي دعمهم المتواصل طيلة فترة استقبال الترشيحات".

سيغلق باب استقبال الترشيحات لجائزة أبوظبي يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر 2008. ويتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز في شهر ديسمبر المقبل.

للاشتراك في النشرة الإخبارية