بث حفل تكريم جائزة أبوظبي في 15 فبراير

06 فبراير 2010

أعلنت اليوم لجنة تنظيم جائزة أبوظبي عن بث الدورة الخامسة للجائزة على قناة أبوظبي الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 15 فبراير، وسيكون البث بعد يوم واحد من تقدير المكرمين في الحفل الذي سيقام برعاية كريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في فندق قصر الإمارات بمدينة أبوظبي.

وسينضم المكرّمون في جائزة أبوظبي لهذا العام إلى قائمة المكرمين الذين احتفلت جائزة أبوظبي بإنجازاتهم على مدى السنوات الماضية، وقد اشتملت هذه القائمة حتى الآن على 37 مكرّم ساهمت أعمالهم الخيرة في عدة مجالات كحماية التراث الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومحو الأمية، والعمل من أجل تعزيز حقوق المرأة، والإسهام في نشر الوعي البيئي في إمارة أبوظبي، وعدة مجالات أخرى.

وقد حظيت جائزة أبوظبي بدعم كبير من قبل الجمهور حيث تم ترشيح 16 ألف من مواطنين ومقيمين إمارة أبوظبي من خلال ترشيحات فاقت عددها 31 ألف ترشيح.

ومنذ الانطلاقة الأولى لجائزة أبوظبي في 2005، ساهم سكان إمارة أبوظبي بسخاء وعلى مدى خمس سنوات متتالية بأكثر من 167 ألف ترشيحاً، هو ما عزز دور هذه الجائزة كرافعة للعمل الاجتماعي والخيري في شتى المجالات.

وتكرّم جائزة أبوظبي الأشخاص الطيبين الذين قضوا وقتهم وجهدهم في سبيل رقي المجتمع بتقديم خدمات اجتماعية مميزة في إمارة أبوظبي.

سيقوم راعي الحفل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم الجوائز شخصياً للمكرمين وتهنئتهم لإخلاصهم وتفانيهم في خدمة مجتمع إمارة أبوظبي، كما سيحضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة وكبار الشخصيات والمسؤولين في إطار دعم روح المبادرة وتشجيع التفاعل الإيجابي لمختلف شرائح السكان في خدمة مجتمع الإمارة.

وسيعاد البث التلفزيوني لحفل جائزة أبوظبي في الأوقات التالية:

• الثلاثاء 16 فبراير في الساعة التاسعة مساءً على قناة أبوظبي الإمارات
• الأربعاء 17 فبراير في الساعة الثالثة بعد الظهر على قناة أبوظبي الإمارات
• الجمعة 19 فبراير في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر على قناة أبوظبي الأولى

للاشتراك في النشرة الإخبارية