استلام أكثر من 42,500 استمارة ترشيح لجائزة أبوظبي ترشيح عدد قياسي من أفراد المجتمع

18 نوفمبر 2008

قامت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي بالكشف عن المجموع النهائي لعدد الترشيحات الخاصة بحملة جائزة أبوظبي لهذا العام، معلنةً تلقيها 42536 ترشيحاً خلال فترة ترشيح استمرت لشهر واحد. وقد كشفت دراسة لهذه الترشيحات عن أن أكثر من 10000 فرداً تم ترشيحهم لجائزة أبوظبي لعام 2008 على أساس أفعالهم الخيِّرة، أو إحيائهم لروح المجتمع، أو أعمالهم الكريمة. وتم تلقي الترشيحات من مناطق إمارة أبوظبي الثلاث، التي تضمنت مدينة أبوظبي (84%) ، والعين والمنطقة الغربية. وقد لاحظ المنظمون ارتفاعاً كبيراً في عدد الترشيحات خلال عطلة العيد بزيادة نسبة 70%، مؤمنين بأن ذلك يعكس الحس القوي بروح المجتمع الذي يميز تلك الفترة.

وقالت مريم أميري، عضو اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي: "لقد سررنا بمجموع الترشيحات التي تلقيناها، ويزيدنا سعادة ارتفاع عدد الأفراد المختلفين الذين تم ترشيحهم". ثم أضافت "كما نود أن ننتهز الفرصة لنعبر عن امتناننا لمجتمع إمارة أبوظبي لاستمرارهم في دعم الجائزة".

وتجري الآن عملية التقييم على أن يتم الإعلان عن الفائزين بجائزة أبوظبي لعام 2008 في حفل حصري في شهر ديسمبر. وستقدم الجوائز شخصياً من قبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، كما ستنقل أحداث الحفل عبر قناة تلفزيون أبوظبي الأولى، وقناة أبوظبي الإمارات.

للاشتراك في النشرة الإخبارية